السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ، بارك الله فيكم أود أن أستفسر عن مسألة، وهي راتبة الظهر البعدية، مذكور في الحديث أنها ركعتين ، ثم يأتي حديث آخر به من صلى أربعا قبل الظهر وأربعا بعده حرمه الله على النار ، [عن أم حبيبة -رضي الله عنها- بنت أبي سفيان أن النبي -عليه الصلاة والسلام- قال: من صلى أربعًا قبل الظهر، وأربعًا بعدها؛ حرمه الله على النار] رواه أحمد، وأهل السنن الأربعة بإسناد جيد. الحديث من موقع الامام ابن باز رحمه الله، كيف نجمع بين الحديثين؟ هل نصلي ركعتين راتبة ثم ركعتين كي تصبح أربعا، أم نصلي ركعتين راتبة مستقلة وأربع ركعات مستقلة؟! أفيدوني بارك الله فيكم.